عمر البلوشي

تقام الخميس مواجهة قوية تجمع كل من فريقي النجمة والمحرق ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021، وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة.

ويدخل النجمة اللقاء بشعار الفوز والتمسك بالصدارة ولا شيء غير ذلك، حيث يمتلك الفريق فرصة ثمينة لتحقيق ذلك مع ما يمتلكه من إمكانيات فنية قوية تجعله أبرز المنافسين على اللقب، وخاصة أن الفريق يرغب في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام الأهلي إلى انتصار.

أما المحرق فإنه يدخل المباراة بعد قرار اتحاد الطائرة بخصم ثلاثة نقاط من رصيده لصالح بني جمرة بعد الخطأ الفني الذي حدث في مباراة الفريقين في الجولة الماضية، مما يجعل المحرق أمام ضغط كبير للفوز في اللقاء وتعويض تلك الخسارة التي قد تؤثر بشكل كبير على موقف الفريق في ضمان مقعد في المربع الذهبي للدوري.

وفي اللقاء الثاني، يدخل بني جمرة بنشوة الحصول على ثلاثة نقاط عززت من موقفه في الحفاظ على فرصة البقاء بين الكبار هذا الموسم، وذلك أمام عالي الذي بدوره يسعى للفوز الثاني له هذا الموسم والحفاظ على موقعه متقدماً في المركز السادس على سلم الترتيب العام للدوري والابتعاد من منطقة الخطر.