ضمن الجولة ٣ لبطولة غرب آسيا الثانية

تعادل منتخب الشباب لكرة القدم مع نظيره الكويتي بهدف لكليهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الثانية المقامة حاليا في العراق وتستمر حتى مطلع ديسمبر المقبل. وسجل هدف منتخبنا اللاعب مبارك محمد في الشوط الأول.

وبدأ المدرب الوطني لمنتخبنا للشباب عادل النعيمي، المباراة أمام العراق بتشكيلة مكونة من الحارس محمد أرحمة، واللاعبين:محمود البناي، سيد محمود الموسوي، علي البوزيد، عبدالله الخلاصي، هاشم لؤي، سيد علي حسين، سالم الدوسري، مبارك محمد، مصطفى محمد وعبدالله السبيعي.

وكان منتخبنا الطرف الأفضل في النصف الأول للمباراة، إذ فرض سيطرته على المجريات وسنحت له عدة فرص للتسجيل، إلا أن التوفيق لم يحالفه، قبل أن يسجل قائد منتخبنا مبارك محمد هدف التقدم للمنتخب بتسديده كرة ثابتة رائعة من خطأ على مسافة بعيدة سكنت الشباك الكويتية بروعة وعجز الحارس عن التصدي لها معلنة السبق للأحمر الشاب عند الدقيقة (٤٥).

وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب منتخبنا تبديله الأول بدخول سعد عبدالله مكان سيد علي حسين (٥٤)، ثم تبديلين عند الدقيقة (٦٥) بدخول سيد جاسم ماجد ورمزي عبدالله مكان سالم الدوسري وعلي البوزيد على التوالي. وحصل منتخب الكويت على ركلة جزاء سجلها بنجاح اللاعب فهد العازمي عند الدقيقة (٧٩). واستنفذ منتخبنا تبديلاته بدخول حسن سمير مكان مبارك محمد (٨٢).

أدار المباراة الحكم الأردني محمد مفيد، وعاونه مواطنه محمود أبو طاهر والسوري محمد السيد علي، والحكم الرابع السوري محمد كناه.

وسيخوض منتخبنا لقاء الجولة الخامسة أمام اليمن يوم الأحد ٢٨ نوفمبر الجاري، وهي المباراة الأخيرة له في دور المجموعات. ويملك منتخبنا ٤ نقاط من ٣ مباريات وهو ذات رصيد الكويت، فيما تتصدر العراق بست نقاط.