نظم الاتحاد البحريني للبولينج بطولة العيد الوطني لفريق مدرسة البولينج وذلك برعاية من رئيس الاتحاد سعادة السيد غازي بن عبدالله ناس على حارات نادي عوالي للبولينج بحضور اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

البطولة شهدت مشاركة 16 لاعبا ولاعبة من فريق المدرسة والذي يشرف على تدريبهم كلا من المدرب خليفة خلفان وعبداللطيف الدلهان، حيث يخضع الفريق إلى سلسلة من التدريبات المستمرة لمدة يومين في الإسبوع تحت إشراف عضو مجلس الإدارة مريم مدارا بهدف صقل وتطوير قدرات اللاعبين واللاعبات لرفد المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وشهدت البطولة منافسة بين اللاعبين واللاعبات حيث فاز بالمركز الأول اللاعب محمد منيف الشميري (158 نقطة)، فيما فاز بالمركز الثاني اللاعب ريان محسن حسين وظفر بالمركز الثالث اللاعب عبدالله محمد محسن، وأقيمت البطولة بإشراف لجنة المسابقات برئاسة علي الحلو.

وبعد نهاية البطولة قام رئيس الاتحاد سعادة السيد غازي بن عبدالله ناس بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بحضور أعضاء مجلس الإدارة الذين شاركوا في التكريم وسط سعادة وفرحة لجميع اللاعبين واللاعبات، كما تم تكريم جميع المشاركين تقديرا لهم.

وشهدت البطولة أجواء من الألفة والمرح بين المشاركين وقد كان لوجود أولياء أمورهم خلال المنافسة أثر إيجابي لتتحول البطولة وكأنها أشبه بمهرجان رياضي ترفيهي تنافسي مميز بحضور رسمي من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والذين يولون فريق المدرسة اهتماما كبيرا باعتبار هؤلاء اللاعبين واللاعبات يمثلون عدة المستقبل لرياضة البولينج في المملكة.