يدشن منتخب الناشئين لكرة القدم عند 3 من عصر الأحد 5 ديسمبر الجاري، بطولة غرب آسيا الثامنة، بخوضه مباراة الجولة الأولى، أمام منتخب الأردن، على ملعب النهضة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة التي تحتضنها السعودية حتى 15 ديسمبر الجاري.

ويسعى منتخبنا الناشئ لتقديم صورة مميزة وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، وتضم المجموعة أيضًا منتخب اليمن، ويتأهل منها المتصدر إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل ثان بين المجموعات الثلاث للبطولة.

ويقود منتخب الناشئين لكرة القدم المدرب الوطني أحمد السعد، واختتم السعد تحضيراته للمباراة أمام الأردن بخوضه مرانًا على الملعب الفرعي بنادي النهضة.



وكان الأحمر الناشئ وصل عصر السبت إلى سكنه بمدينة الخبر، في حين اختار المدرب السعد قائمة مكونة من 23 لاعبًا للبطولة هم:سلمان السبر، راشد أحمد، محمد عبدالحكيم، صلاح صالح، سيد علوي جواد، عبدالله هشام، حازم باسم، عبدالله الخالدي، حسن حبيب، أحمد محمد، عمار البصري، عيسى الخزامي، سعود محسن، مهران قل محمد، أحمد ناصر، سامي بسام، سيف البوفلاسة، فارس مهدي، عبدالله أسامة، سيد كرار علوي، يوسف معجب، علي يونس وراشد خالد.

الاجتماع الفني

شارك مدير منتخب الناشئين أحمد مال الله في الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق مباريات بطولة غرب آسيا الثامنة.

وأقيم الاجتماع في فندق (وروريك الخبر)، وحضرته اللجنة المنظمة وممثلو المنتخبات والجهات ذات العلاقة.

واستعرض المجتمعون الأمور التنظيمية والإدارية، كما تم تحديد ألوان المنتخبات في المباريات ، وسيرتدي منتخبنا الناشئ اللون الأحمر في لقاء الأردن يوم 5 ديسمبر بالجولة الأولى، وذات اللون في مباراة اليمن ضمن الجولة الثالثة يوم 9 ديسمبر.

المؤتمر الصحافي

أكد مدرب منتخب الناشئين أحمد السعد أن بطولة غرب آسيا الثامنة تعد محطة مهمة للإعداد للاستحقاقات المقبلة، مشيرًا إلى أن المنافسات فرصة لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع مدارس مختلفة.

وأشار السعد في المؤتمر الصحافي الذي يسبق البطولة إلى إن منتخبنا يسعى للظهور الإيجابي في منافسات البطولة من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة، مبينًا أن المجموعة تضم منتخبات قوية نكن لها كامل الاحترام.

وذكر أهمية تحقيق الاستفادة الفنية المثلى من خلال الاحتكاك القوي في مباريات بصبغة تنافسية.

ولفت السعد إلى ضرورة استثمار مباريات البطولة في اكتشاف لاعبين جددًا من المواهب، موجهًا الشكر إلى اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تنظيم بطولات الفئات العمرية بصورة دورية لتحقيق هذا الهدف، وشاكرًا جهود الاتحاد السعودي على الاستضافة، ومتمنيًا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور