ينظم الاتحاد البحريني للبولينج بالتعاون مع نادي عوالي للبولينغ بطولة العيد الوطني المفتوحة والتي ستقام تحت رعاية شركة زين البحرين للاتصالات اللاسلكية على حارات نادي بابكو بعوالي ما بين الفترة من 7 الي 25 من الشهر الجاري.

واعلن اللجنة المنظمة للبطولة عن تخصيص جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى لفئة المختلط إذ سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 1000 دينار و الثاني على 500 و الثالث على 300 دينار، كما خصص مبالغ قيمة لإصحاب المراكز من الرابع حتى الثامن عشر.

أما بالنسبة لفئة السيدات فقد تم تخصيص جوائز مالية للمتأهلات الي الأدوار النهائية حيث تحصل صاحبة المركز الأول على مبلغ وقدره 375 دينار والثانية على 200 دينار والثالثة على 100 دينار كما تم رصد مبلغ 10 دينار للفائز بالجائزة اليومية.

وعمم الاتحاد سلسلة من اللوائح والاشتراطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له لكافة الأندية والتي تتضمن اهمية ارتداء الزي الرسمي المعتمد من قبل اللجنة المنظمة والتواجد قبل نصف ساعة لإجراء الفحص الطبي السريع، فيما سيتم تطبيق الإجراءات الصحية وفق البروتكول المعتمد من الفريق الوطني تجاه فايروس كورونا " كوفيد -19"، وسيتم توزيع اللاعبين واللاعبات على الحارات عن طريق القرعة بالإضافة إلى تدوين العديد من الأنظمة واللوائح التي تم تعميمها ونشرها.

هذا وقد أعرب غازي عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عن سعادته الكبيرة بتنظيم بطولة العيد الوطني على حارات نادي بابكو بعوالي والتي تقام تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.

وأشاد ناس بالتعاون الوثيق بين الاتحاد ونادي عوالي والذي يهدف إلى الارتقاء بلعبة البولينج وخدمة مصلحة اللعبة والمنتخبات الوطنية وتعزيز شعبية هذه الرياضة في المملكة، كما ثمن رعاية شركة زين البحرين للاتصالات للبطولة في شخص مدير الإعلام وعلاقات المستثمرين غازي رضي والذي يعتبر امتداد لرعايتها لمختلف البطولات الرياضية المحلية الأخرى ودعمها المستمر للقطاعين الشبابي والرياضي متمنيا لجميع المشاركين النجاح والتوفيق.