عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الجولة العاشرة لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي النجمة والاتحاد عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي المحرق وسماهيج عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يخوض النجمة المباراة مع ضمانه لمقعده في الدور السداسي من الدوري، حيث يركز الفريق على تحقيق الانتصار على الرغم من ذلك، وذلك سعياً نحو حسم المركز الثالث لصالحه، وخاصة أن تصريحات مسؤولي الفريق الأخير تشير إلى رغبتهم بالفوز وعدم إعطاء الفرصة للاتحاد لتحقيق الانتصار الذي سيبعد الحالة عن التأهل.

ومن جانبه، فإن الاتحاد أمام فرصة كبيرة للتقدم وخطف مقعد بين فرق السداسي، حيث يتطلب على الفريق الفوز في مباراتيه القادمتين لتحقيق ذلك مع امتلاكه لأفضلية الانتصار على الحالة في الدور التمهيدي في حال تساويهما بالنقاط.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي المحرق نظيره سماهيج في مباراة يسعى من خلالها الذيب إلى حسم مقعده للدور الثاني من الدوري، في ظل امتلاك الفريق فرصة كبيرة لتحقيق ذلك وخاصة أمام منافسه الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير على سلم الترتيب العام للدوري.