يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم عند 3 من عصر اليوم الخميس 9 ديسمبر الجاري، مباراة أمام نظيره اليمني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة، على ملعب النهضة بمدينة الدمام السعودية، في ختام دور المجموعات للبطولة التي تحتضنها السعودية حتى 15 ديسمبر الجاري.

ويسعى منتخبنا الناشئ لتحقيق النتيجة الإيجابية، وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الأردن برباعية نظيفة. وكان منتخب الأردن استكمل مبارياته بالخسارة في الجولة الثانية أمام اليمن بنتيجة (3/1). ويتأهل من كل مجموعة من مجموعات البطولة الثلاث، المتصدر إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل ثان بين المجموعات الثلاث للبطولة. ويحتاج منتخبنا للحصول على صدارة المجموعة إلى الفوز بفارق ستة أهداف على اليمن، فيما فوزه بأي نتيجة أقل ستدخله في حسابات المركز الثاني مع النظر للنتائج الأخرى لباقي المجموعات، بينما التعادل أو الخسارة ستخرج بالمنتخب.

ويقود منتخب الناشئين لكرة القدم المدرب الوطني أحمد السعد، واختتم السعد تحضيراته للمباراة أمام اليمن بخوضه مرانًا، عصر الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد الأمير محمد بن فهد.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبًا:سلمان السبر، راشد أحمد، محمد عبدالحكيم، صلاح صالح، سيد علوي جواد، عبدالله هشام، حازم باسم، عبدالله الخالدي، حسن حبيب، أحمد محمد، عمار البصري، عيسى الخزامي، سعود محسن، مهران قل محمد، أحمد ناصر، سامي بسام، سيف البوفلاسة، فارس مهدي، عبدالله أسامة، سيد كرار علوي، يوسف معجب، علي يونس وراشد خالد.