يبدو أن تبعات مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 لن تنتهي بعد ما كشفته قناة “الكأس” القطرية عن تقديم المنتخب الجزائري لاحتجاج إلى اللجنة المنظمة.

كان منتخب مصر قد تقاسم نقاط مباراته مع شقيقه الجزائري، عقب التعادل بهدف في كل شبكة إذ تعادل المنتخبان في كل شيء، على صعيد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، وحتى البطاقات الملونة، ليتم اللجوء إلى القرعة الحاسمة.

وقبل إجراء القرعة، من أجل تحديد المنتخب الذي سيواجه المغرب متصدر المجموعة الثالثة، ومن سيواجه الأردن صاحب الوصافة، ارتكب “الهلال سوداني” هفوة في الوقت المبدد، وتحصل على بطاقة صفراء رابعة في المباراة لمنتخب بلاده، مقابل ثلاثة فقط لمصر.



ثم أنهى البديل “ياسين تتراوي” على أي أمل جزائري، بعد تدخل متهور على قدم “مهند لاشين” أدى لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه، لتصعب مهمة الجزائر فيما يتعلق بقوانين اللعب النظيف.

أفادت قناة الكاس القطرية بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم باحتجاج للجنة المنظمة لكأس العرب بسبب ما حدث قبل لقطة تعادل منتخب مصر في لقاء الفريقين يوم الثلاثاء.

وأوضح الشبكة القطرية عبر حسابها على تويتر: “قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديم احتجاج للجنة المنظمة لكأس العرب ببسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب مصر”.