خسر منتخب الناشئين لكرة القدم أمام نظيره اليمني بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس، على ملعب النهضة بمدينة الدمام السعودية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة التي تستمر حتى ١٥ ديسمبر الجاري.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم اليمن بأربعة أهداف دون رد. وكان الأحمر الناشئ خسر في الجولة الأولى أمام الأردن بنتيجة (٤/٠).

وبدأ المدرب الوطني لمنتخب الناشئين أحمد السعد، المباراة أمام اليمن بتشكيلة مكونة من الحارس محمد عبدالحكيم، واللاعبين:أحمد محمد، صلاح صالح، مهران قل محمد، عبدالله أسامة، راشد خالد، علي يونس، عبدالله الخالدي، سيد علوي جواد، سيف البوفلاسة وفاري مهدي.

وتقدم منتخب اليمن بهدف للاعب محمد البرواني في الدقيقة (٢٨)، وعاد ذات اللاعب وضاعف النتيجة في الدقيقة (٣٤). وسجل عبدالرحمن الخضر الهدف الثالث للأردن (٤٣)، قبل أن يضيف سعد الشبعان الهدف الرابع (٤٥+١).

وفي الشوط الثاني، سجل عادل عباس الهدف الخامس لليمن (٥٣)، وأجرى منتخبنا التبديل الأول بدخول سيد كرار علوي مكان سيد علوي جواد، قبل أن يدخل أيضًا اللاعبان عبدالله هشام وعيسى خزامي مكان فارس مهدي وأحمد محمد على التوالي. وشارك أحمد ناصر مكان سيف البوفلاسة وعمار البصري مكان صلاح صالح مع تبقي ٥ دقايق على نهاية المباراة.