عمر البلوشي




يشهد الأسبوع الجاري ختام الدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بإقامة 5 مواجهات ضمن الجولة الحادية عشرة، حيث يلتقي اليوم الإثنين كل من فريقي المحرق ومدينة عيسى عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة ثانية بين كل من فريقي الحالة وسترة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يدخل المحرق بأريحية كبيرة إلى اللقاء بعد ضمانه التأهل وحسم مقعده في الدور السداسي، حيث يواجه مدينة عيسى في مباراة تحصيل حاصل لن تغير من موقف كلا الفريقين على سلم الترتيب العام للدوري، حيث من المتوقع أن يخوض المحرق المباراة بتشكيلة احتياطية لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب في اللعب.


وفي المباراة الثانية، يمتلك الحالة الفرصة الأخيرة لخطف البطاقة السادسة لمقعد الدور السداسي حيث يتطلب على الفريق الفوز في مباراة اليوم لتجنب الوقوع في دوامة الحسابات وحسم مقعده بين الكبار، في ظل امتلاك سترة والنويدرات والاتحاد فرصة لدخول السداسي وخاصة في حال خسارة الحالة.

ونسبياً، تصب الأفضلية لصالح كتيبة المدرب فيصل بورسلي الذي يمتلك لاعبين خبرة يتفوقون على المنافس بإمكانهم قيادة البرتقالي نحو خطف المقعد الأخير في الدور السداسي.