قاد اللاعب محمود الخردوي فريق ألبا إلى تصدر مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد تسجيل هدف الفوز الوحيد في المباراة في الوقت بدل الضائع. في المباراة التي جمعتها أمس الأول ضمن الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المسابقة. فيما بقى رصيد الكهرماء عند 6 نقاط.

وجاءت المباراة ندية وحماسية طوال ولم يستفد ألبا من ركلة الجزاء التي أهدرها في الربع الساعة الأولى من المباراة، فيما تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول مع إضاعة بعض الفرص الخطيرة التي أفتقدت للتركيز أمام المرمى لينتهي الشوط الأول سلبياً صفر لصفر.



وفي الحصة الثانية كان الدفاع في الفريقان هو البارز والأفضل في الأداء من خلال تضيق المساحات أمام المهاجمين والضغط ومنع أي محاولات من العمق، وفي الربع الساعة الأخيرة مع التغيرات التي أجراها الجهاز الفني لألبا ضغط الفريق بصورة واضحه في محاولة فك شفرات دفاع الخصم. وفي والوقت الذي كانت المباراة تلفظ انفاسها وتحديد في الوقت بدل الضائع تحصل ألبا على ركلة حرة جهة اليسار نفذها قوية وزاحفة اللاعب البديل محمود الخردوي لتستقر في المرمى ويقود فريقه إلى إنتصار مثير ومهم بهدف دون رد.