وليد عبدالله


سجل فريق نادي المحرق انتصارا مستحقا على غريمه التقليدي فريق النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي تجمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد المغفور الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ونجح المحرق من إنهاء الشوط الاول بتقدمه بهدفين رد، حيث افتتح الفريق التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق المدافع أمين بن عدي، قبل أن يضيف زميله حسين جميل "سنكوس" الهدف الثاني لصالح المحرق في الدقيقة 26.

وحاول الأهلي في شوط المباراة الثاني أن يقدم مستوى وأداء مختلفا عن الفترة الأولى، إلا أن المحرق استطاع أن يحكم قبضته على المباراة بمضاعفة النتيجة بتسجيله الهدفين الثالث والرابع بأقل مجهود في هذا الشوط، حيث سجل الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 84 عن طريق البديل علي مفتاح "توبلي" وأضاف اللاعب سيرا الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء. لتنتهي المواجهة بفوز المحرق بأربعة اهداف دون مقابل. وبهذه النتيجة، نجح المحرق في حصد النقاط الثلاث التي رفعت من رصيده إلى النقطة السابعة، والتي منحته التقدم إلى المركز الخامس، فيما ظل الأهلي على رصيده السابق بـ3 نقاط في المركز الأخير.