عمر البلوشي

علم الوطن الرياضي من مصدر مقرب لنادي الأهلي أن الأخير متمسك بالمدرب الوطني علي صنقور لمواصلة المشوار مع الفريق في ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2022/2021، حيث سيشرف صنقور على الفريق في مباراته القادمة والصعبة أمام الخالدية ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد نية خلال الوقت الحالي لمجلس إدارة النادي الأهلي في إقالة المدرب علي صنقور على الرغم من حلول الفريق في ذيل الترتيب العام للدوري برصيد ثلاثة نقاط حققها الفريق في ستة مباريات ثلاثة تعادلات وتعرضه لثلاثة هزائم، إلا في حال حدوث أي متغيرات في الفترة القادمة التي قد تقود النادي لهذا الخيار تفادياً للهبوط.



وقد تواردت العديد من الأقاويل خلال الفترة الماضية عن توجه الإدارة الأهلاوية لإقالة صنقور من منصبه وخاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق قبل عدة أيام من المحرق بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

وما زال الأهلي يمتلك فرصة كبيرة خلال هذه الفترة لإعادة ترتيب أوراقه وتحسين أداء الفريق وتقديم مستويات أفضل مما كان عليه في الجولات الماضية، حيث تبقى على الأهلي ثلاثة مباريات في القسم الأول ومن ثم سيخوض تسعة مباريات أخرى في القسم الثاني.