حافظ فريق ألبا على صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز المثير على فريق جارمكو بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع ألبا رصيده إلى 10 نقاط. فيما بقى رصيد جارمكو عند 6 نقاط.

وجاءت المباراة في مثيرة وحماسية طوال دقائقها التي تبادل فيها الفريقان السيطرة وتشكيل الخطورة الدائمة على المرمى فريق ألبا خرج متقدماً في الشوط الأول بفضل تألق مهاجمه سلمان فؤاد الذي سجل له هدفين في الدقائق "18" و"29". فيما سجل هدف جارمكو المهاجم محمد جعفر عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "21" لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أرتفعت أثارة اللقاء مع محاولة كل فريق كسب رهان الفوز، وواصل المهاجم سلمان فؤاد تألقه وإضاف الهدف الثالث الشخصي له ولفريقه ليعزز النتيجة لإلبا في في الدقيقة "54". وحاول جارمكو العودة للقاء من خلال الكثافة الهجومية والضغط لكنه واجه صرامة دفاعية. وفي الدقيقة "88" سجل اللاعب أحمد منصوري هدف تقليص النتيجة من ركلة حرة. وفي الوقت بدل الضائع تحصل جارمكو على ركلة جزاء لكن المهاجم نفذها المهاجم أحمد جعفر لكن حارس ألبا تصدى لها وحافظ على تقدم فريقه والفوز في اللقاء بثلاثة أهداف لهدفين.