بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، في تطوير العلاقات الثنائية في رياضات الفروسية بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، عقد الدكتور خالد أحمد حسن أمين السر المساعد بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وتوفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بالاتحاد الملكي اجتماعاً مع سابيربيك دزهومابيكوف مدير مركز تقويم العظمات وعلاج الصدمات في قيرغيزستان.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور أمين عبدالله مدير عام شركة أديوكيشن بلاس وسيرجي تسفيتكوف.

وأكد الدكتور خالد أحمد حسن أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الهادفة إلى تبادل الخبرات ومواصلة تطوير رياضة القدرة البحرينية في فتح آفاق أرحب مع مختلف الدول، مشيراً إلى أن الاجتماع مع سابيربيك هدف إلى التعاون في مجال الفروسية خلال الفترة القادمة وبالأخص رياضة القدرة.

وأشار على أهمية التعاون والتنسيق المستمر مع قيرغيزستان في مجال تطوير رياضة الفروسية بين البلدين لما فيه خير وصالح ازدهار رياضة الفروسية خصوصاً رياضة القدرة التي لها مكانتها بين البلدين.

وجرى خلال الاجتماع، بحث سبل التعاون وفتح آفاق أرحب بين البلدين في رياضة القدرة عبر تبادل الخبرات والمشاركات وغيرها، كما تم الاتفاق على مواصلة عقد الاجتماعات للتوصل إلى العديد من الجوانب المتعلقة في تطوير رياضة القدرة البحرينية القيرغيزستانية.

من جانبه، أعرب سابيربيك دزهومابيكوف عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهود سموه النيرة في تطوير رياضة القدرة البحرينية بشكل خاص ورياضات الفروسية بشكل عام، متطلعاً ان تتواصل هذه الاجتماعات من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة، مشيداً بالجهود الكبيرة والإنجازات العديدة التي حققتها رياضة القدرة البحرينية في الفترة الماضية ومتمنياً للقدرة البحرينية المزيد من التقدم والنمو.