وضع نادي الهلال السعودي عينه على أحد نجوم ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى فريق الهلال لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الخامس في الوقت الحالي.



صحيفة "سبورت" الرومانية أكدت في تقرير لها أن نادي الهلال من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال رحيله عن ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لا يمانع في رحيل اللاعب الويلزي، ولا زميله الإسباني فرانشيسكو إيسكو، في ظل ابتعادهما عن حساباته خلال الفترة الأخيرة.

بيل عاد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد إعارة استمرت لموسم وحيد في توتنهام، ولكنه لم يشارك سوى في 3 مباريات منذ بداية الموسم، سجل خلالها هدفا وحيدا.



وأوضحت الصحيفة أن الهلال السعودي يأتي من بين المهتمين بضم بيل في يناير/كانون الثاني المقبل، بالإضافة إلى توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، وكذلك أحد أندية الدوري الأمريكي.

ويرغب بيل في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة خلال الفترة المقبلة، على أمل تخطي عقبة المحلق في مارس/آذار المقبل، والمشاركة في كأس العالم 2022، والتي قد تكون الأخيرة في مسيرته الكروية.

يُذكر أن بيل انضم إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنهام مقابل نحو 100 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في العالم في ذلك الحين، قبل أن يتفوق عليه عدد من اللاعبين، ليصبح في المركز الـ11 خلال الفترة الحالية.