حصل الاتحاد البحريني لكرة اليد على دعم مادي مقدم من بنك البحرين للتنمية لأنشطة وبرامج الاتحاد خلال الموسم الرياضي 2021/2022.

وأعرب الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة التسويق والإعلام عن تقديره لمجموعة لمجموعة بنك البحرين للتنمية برئاسة السيدة دلال الغيص، وللجهود التي يقوم بها البنك في دعم المجال الرياضي بالمملكة، مشيراً الى أن هذا الدعم سيكون له المردود الإيجابي على مسابقات وأنشطة الاتحاد، وذلك ضمن السياسة التي انتهجها اتحاد اليد في تعزيز الشراكة الدائمة مع الشركات والمؤسسات الوطنية في البلاد.

وأكد الحيدان أن دعم بنك البحرين للتنمية سيصب في الاتجاه التطويري لبرامج الاتحاد وسيكون له المردود الإيجابي على الجانبين التنظيمي والفني لأنشطة الاتحاد، حيث ينضم البنك الى الجهات الداعمة الأخرى وما تقدمه من مختلف أنواع الدعم بما يسهم في تطوير المستوى العام لكرة اليد البحرينية.



وأضاف" نقدر الحرص الكبير الذي يوليه بنك البحرين للتنمية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع الجهات الأهلية بالمملكة، ونأمل أن يكون هذا الدعم بادرة لمزيد من التعاون مع الاتحاد في المستقبل القادم وأن تكلل الى نجاحات متواصلة للمواسم المقبلة"، موجهاً الشكر والتقدير للشركة ومجلس الادارة على التفاعل وتقديم الرعاية للمساهمة في إبراز وإنجاح انشطة الاتحاد.