خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الودية أمام المنتخب المجري بنتيجة (36/30 ) في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق منتصف الشهر الحالي بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2023.

وتفاوت أداء منتخبنا في مباراة الأمس على مدار الشوطين فقد ظهر بصورة مميزة في الشوط الأول ونجح بفضل الأداء الجماعي وتنويع عمليات التسجيل من التفوق في جميع فترات الشوط حتى نهايته بفارق هدف ( 19/18)، إلا أن التراجع الفني كان واضحاً على أداء المنتخب في الشوط الثاني وبسبب الأخطاء الفنية الكثيرة التي ارتكبها اللاعبون، تحولت الأمور لمصلحة المنتخب المجري الذي فرض نفسه بالدفاع المحكم وتألق حارسه واستفاد من الهجوم الخاطف الذي منحه أفضلية التقدم بالنتيجة وحسم اللقاء لصالحه.

وسيعود منتخبنا الى أرض المملكة مساء اليوم الأحد، بإقامة معسكر داخلي مغلق ومواصلة التدريبات اليومية حتى موعد التوجه الى المملكة العربية السعودية لخوض غمار التصفيات.



ويقع منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فيتنام، هونج كونج بعد انسحاب المنتخب الياباني بسبب الظروف الصحية، ويتأهل المنتخبان الأول والثاني الى الدور الرئيسي في البطولة.