وليد عبدالله


يواصل فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم تدعيم صفوفه باللاعبين المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

فبعد ان توصل الفريق لاتفاق مع المهاجم العماني خالد الهاجري خلال الأيام القليلة الماضية، واصل الفريق تدعيم صفوفه في هذه الفترة من الانتقالات، بالتوصل إلى اتفاق مع لاعب الوسط الغاني فرانسيس نارا، الذي سيصل إلى البلاد خلال اليومين القادمين للانضمام للكتيبة المحرقاوية فيما تبقى من هذا الموسم.

وكان الفريق قد بدأ تحركاته لاستقطاب لاعب وسط محترف، حيث فتح باب المفاوضات مع لاعب السيب العماني صلاح اليحيائي، إلا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، في حين اتجه الفريق لخيار اللاعب الغاني نارا، الذي أبدى موافقته على الانضمام للمحرق.


وقد بدأ اللاعب الغاني فرانسيس نارا "27 عاما" مسيرته الكروية مع تيما يوث الغاني، قبل أن ينتقل للعب في الدوري التونسي مع فريق النادي الأفريقي، ثم انتقل للعب في الدوري التشيكي مع فريق بانييك أوسترافا، وخاض تجربة مع فريق ليفسكي صوفيا البلغاري، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق دوكسا كونوكوبياس القبرصي. وكانت له محطة احترافية في الدوري التركي مع فريق كارديمير كارابوك سوبر، كما كانت له محطة مع فريق سلافيا موزير البيلاروسي. وشارك اللاعب مع منتخب غانا تحت 20 عاما في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما وكأس العالم تحت 20 عاما.