اعتمد مجلس إدارة نادي المارشال في اجتماعه الثاني عقد اجتماعات تنسيقية مع الفرق والقطاعات وأعضاء النادي من اجل بحث اهم السبل لتطوير العملية التطوعية في السباقات والاستحقاقات القادمة محليا وخارجيا.

ذكر السيد محمد جواد الحواج رئيس نادي المارشال "هنالك العديد من النقاط التي ذكرت خلال الاجتماع والتي تعزز مبدأ ان يكون المارشال أساس التطوير والدافع الأساسي له ولكي تكون هذه العملية متوافقة مع تطلعات المارشالز" وقد بدأ المجلس في عقد اجتماعات تنسيقية مع بعض الأعضاء و رؤساء الفرق ومن ثم سوف يتم النقاش على مستوى كل الفرق والقطاعات والافراد من اجل الحصول على تصور حقيقي للتطوير في منظومة التطوع وقال أيضا " بعد كل اجتماع يتم كتابة التقارير واضافة كل النقاط الأساسية والتي سوف تساهم في رفع مستوى المارشال البحريني. كما سوف يتم ارسال الاستبيانات من اجل شمولية عملية التطوير واستلام جميع اراء المارشالز الحاليين والسابقين ومحاولة ارجاع العديد من القدرات التي غادرت النادي.

وذكرت الأمين المالي الانسة نور المختار "تمثيل العنصر النسائي في المارشالز غاية كان الكثيرات من أعضاء النادي يطالبون بها وتفعيل اللجنة النسائية أحد السبل لإيجاد الكثير من الحلول لهذا العنصر المهم من الفريق. وقالت أيضا " المرأة البحرينية بتوجيهات ومبادرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة عززت من مكتسبات المرأة البحرينية ولا يختلف أحد بان المارشال النسائي كانوا ولا زالوا نقطة تحول كبيرة في التطوع في مجال تنظيم سباقات السيارات والمحركات في مملكة البحرين ودول الخليج حيث كنا السباقين في هذا المجال بناء على رؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء منذ البداية. ووصلوا الى العديد من المناصب سواء في التدريب او قيادة القطاعات المختلفة في كل المهام اللوجستية والتنظيمية والرياضية"

وقال نائب رئيس النادي السيد يوسف سيادي " هنالك الكثير من المبادرات التي نحاول كمجلس إدارة وضع الأولويات على عدة مستويات قصيرة المدى بسبب الفترة الزمنية التي حددت من قبل الهيئة العامة للرياضة، ولكن طموح المارشالز هو هدفنا وسوف نعمل عليه من اجل. وقال أيضا " سوف يتم عقد الاجتماعات الفردية والجماعية في المستقبل القريب وسوف نحاول ان نشمل الجميع فهذا النادي هو ملك للمارشال وهم أساس ولبنة هذا الصرح الذي بنى من اجل اثراء العمل التطوعي وتمثيل مملكتنا الغالية مملكة البحرين في المحافل الوطنية أولا ومن ثم تمثيلها بأفضل الأعضاء والعناصر في المحافل الخارجية. وسوف يتم التنسيق مع الجميع سواء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعية للنادي @bahrainmmc او عن طريق التواصل مع النادي بالبريد الالكتروني [email protected] ونرحب بجميع الآراء وكل الاقتراحات من اجل ان يكون تنظيم سباقات السيارات والمحركات في مملكة البحرين على اعلى مستوى ويوافق تطلعات الجميع"