تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ينظم الاتحاد البحريني للبادل التجمع الأول على مدار يومي الخميس والجمعة الموافقين ١٣ و١٤ يناير الجاري على ملاعب PADEL AVENUE بمنطقة الزلاق.

وسيشارك في هذا التجمع ٤٠ لاعباً ولاعبة، والذي سيحدد من خلاله الاتحاد قائمة المنتخب بأسماء اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.

ويعتبر هذا التجمع أول أنشطة الاتحاد بعد إشهاره من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، برئاسة سعادة السيد فهد فوزي كانو، وعضوية كل من يوسف عبدالله محمد جمعة نائبا للرئيس، ومحمد خميس علي الرميحي، ومريم عبدالرحمن تركي، وخليفة خالد رشدان، وحبيب جواد الخياط، وخالد محمود الريس، وعبدالله عبدالرحمن بوعلي، وعلي إبراهيم عبدالرحيم شريف وعلي خليفة خالد المطر.

وكان اتحاد البادل، قد قام في الأيام الماضية بالتواصل مع جميع مشاريع ملاعب البادل في المملكة، وعددهم 14 مشروع، وذلك من أجل تنسيق الجهود والتعاون في الفترة القادمة، عبر تخصيص بعض الملاعب لتحتضن تدريبات لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، بالإضافة ترشيح 24 لاعب و16 لاعبة للمشاركة في هذا التجمع لاختيار لاعبي ولاعبات المنتخب.

وحرص الاتحاد البحريني للبادل على إجراء حصص تدريبية قبل انطلاق هذا التجمع، حيث انطلقت التدريبات منذ الجمعة الماضي على ملاعب THE PADEL CLUB في منطقة دلمونيا