وليد عبدالله




خسر فريق نادي الخالدية امام فريق نادي قرطبة الاسباني بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد البحرين الوطني، في إطار المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الاسباني حاليا بمملكة البحرين والذي يستمر حتى ١٨ يناير الجاري.

سجل أهداف قرطبة مهاجمه انتونيو "هاتريك" في الدقائق ٨ و٤٦ و٧٢، فيما سجل هدف الخالدية قائد الفريق اسماعيل عبداللطيف "سمعه" في الدقيقة ٢٦.

المباراة بمجملها جاءت جيدة المستوى والاداء من قبل الفريقين، حيث بدأ قرطبة بفرصة ثمينة اهدرها المهاجم انتونيو في الدقيقة ٣.

وجاء الرد سريعا من الخالدية بفرصة انفرادية اضاعها اللاعب سمعة في الدقيقة ٥.

وقد نجح قرطبة في التقدم بالنتيجة في الدقيقة ٨، بعد التسديدة القوية التي ارسلها انتونيو من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس ابراهيم لطف الله من ابعادها لتستقر داخل الشباك.

بعدها حاول الخالدية العودة لاجواء المباراة من اجل ادراك هذف التعادل، حيث نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة ٢٦، بعد ان استثمر سمعه الكرة التي وصلت اليه من زميله مهدي حميدان، حيث استغل خروج الحارس ونجح في وضع الكرة داخل الشباك القرطبية، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني باغت قرطبة فريق الخالدية بهدف ثاني في الدقيقة ٤٧، بعد ان استغل انتونيو الغفلة الدفاعية ليحرز الهدف. وحاول الخالدية تعديل النتيجة، ولكن دون خطورة واضحة بسبب غياب الفاعلية الهجومية والضغط على دفاعات قرطبة في هذا الشوط، وقد نجح انتونيو من اكمال فرحة فريقه بتسجيله الهدف الثالث "هاتريك" في الدقيقة ٧٢ عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت داخل المرمى، لتنتهي المواجهة بفوز قرطبة بثلاثة اهداف مقابل هدف للخالدية.

وتنتظر قرطبة مواجهة ثانية خلال معسكره امام حامل اللقب ومتصدر دوري ناصر بن حمد الممتاز فريق الرفاع يوم ١٧ يناير على ملعب استاد البحرين الوطني.