أعلن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال خلال اجتماعه، السبت برئاسة إسحاق إبراهيم إسحاق نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس اللجنة البحرينية للقوة البدنية، عن استضافة الأمين العام للاتحاد الدولي لرفع الأثقال محمد حسن الشمري خلال الفترة القادمة لمناقشة آخر المستجدات في ساحة رفع الأثقال على المستوى المحلي والدولي ومشاركة رفع الأثقال في الساحة الأولمبية 2024، كما سيتم إطلاع الشمري على رؤية الاتحاد البحريني لرفع الاثقال بإنشاء أكاديمية تختص بلعبة رفع الأثقال في مملكة البحرين.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، رفع إسحاق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الحكيمة بالخير واليمن والبركات وعلى مملكة البحرين الغالية بدوام التقدم والنماء.

كما وتقدم إسحاق وأعضاء مجلس الإدارة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تزكية سموّه رئيسًا للجنة الأولمبية البحرينية للدورة الانتخابية 2021 - 2024، مؤكدين بأن تزكية سموّه لرئاسة اللجنة يأتي نتاجًا وثمرةً لجهود سموه المشهود لها في المجال الرياضي، وتطوير الرياضة البحرينية بما يترجم رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.



كما تقدم إسحاق وأعضاء مجلس الإدارة بالتهنئة والتبريكات لفارس مصطفى الكوهجي بمناسبة تعيينه أميناً عاماً للجنة الأولمبية البحرينية للدورة الانتخابية الجديدة 2021- 2024، مؤكدين بأن الثقة التي يحظى بها من القيادة الرياضية ما هي إلا تأكيد للجهود المتميزة التي بذلها الكوهجي لخدمة الرياضة في مملكة البحرين، متمنين له التوفيق والسداد في مواصلة النجاح والإنجاز.

وتم خلال الاجتماع استعراض الاجندة الرئيسية ومناقشة عدد من النقاط أبرزها مناقشة روزنامة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال لسنة 2022 والفعاليات التي يشارك بها الاتحاد، وشملت الاستعدادات للمشاركة في اليوم الرياضي البحريني والذي سيقام في القرية التراثية في شهر فبراير القادم، كما تم مناقشة مشاركة الاتحاد في أسبوع القوة البحريني والذي سيقام في شهر مارس القادم حيث ستقام خلال الفعالية بطولة لرفع الأثقال وبطولة للقوة البدنية.

كما اعتمد مجلس الادارة إقامة دورة تحكيمية لرفع الأثقال خلال النصف الأول من سنة 2022 بالتعاون مع اتحاد غرب اسيا لرفع الاثقال.

كما وافق المجلس خلال اجتماعه الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي على أن تتم مخاطبة الاتحاد العربي لرفع الاثقال والجهات المختصة في مملكة البحرين للتقدم بطلب استضافة البطولة العربية لرفع الأثقال لتقام في مملكة البحرين شهر يوليو القادم.

كما تقرر خلال الاجتماع تعيين الحكم الدولي حمزة شبر الحسيني رئيساً للجنة الحكام للعبة رفع الأثقال في الاتحاد، لما يمتلكه من خبرة واسعة في مجال اللعبة، وتحكيمه في العديد من البطولات المحلية والاقليمية، متمنين له التوفيق والسداد.

وفي ختام الاجتماع تقدم إسحاق إبراهيم إسحاق بجزيل الشكر والامتنان لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال على ما يبذلون من جهود حثيثة لخدمة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد، متمنياً التوفيق للجهاز الإداري والفني ولجميع لاعبي الاتحاد دوام التوفيق وموفور الصحة والعافية.