قالت تقارير إن إدارة ريال مدريد الإسباني بدأت تناقش العروض المقدمة للبلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق الذي طلب الرحيل عن النادي.

وكشفت وسائل إعلام بلجيكية مؤخراً عن تمسك هازارد بالرحيل عن ريال مدريد، بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب هذا الموسم.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت في تقرير لها أن ريال مدريد منفتح على فكرة رحيل هازارد خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير/ كانون الثاني الحالي، وبدأ بالفعل مناقشة العروض القادمة إليه.



وكشف التقرير أن إيفرتون ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين هما أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب مواطنهما تشيلسي السابق.

وارتبط اسم إيفرتون من جانبه مؤخراً بالتعاقد مع الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب هازارد في منتخب بلجيكا، مما قد يفتح الباب أمام إمكانية موافقة هازارد من أجله على الانتقال إلى التوفيز.

لكن صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية من جانبها كشفت عن تقدم نيوكاسل بعرض بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين إضافية لريال مدريد، لضم اللاعب من أجل تقوية خطوط الفريق هجوميا.

وبات صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مالك نيوكاسل، أغنى مالك ناد في تاريخ كرة القدم العالمية، بميزانية تبلغ ٣٢٠ مليار جنيه إسترليني.

لكن التقرير أشار إلى أن هازارد رفض العرض الأخير من الأساس، كونه يريد الانتقال إلى فريق من فرق الصفوة الإنجليزية، مثل فريقه السابق تشيلسي.

يذكر أن هازارد لعب لتشيلسي على مدار 7 سنوات ما بين 2012 و2019، حيث سجل خلال تلك الفترة 110 أهداف وصنع 92 هدفا، وتوج مرتين بالدوري الأوروبي ومثلها بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".