علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي على عدم تصويت الأرجنتيني ليونيل ميسي له في جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم.

وفاز ليفاندوفسكي بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم للمرة الثانية في تاريخه، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حل في المركز الثاني، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي احتل المرتبة الثالثة.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عن الأشخاص الذين قاموا بالتصويت على جائزة "ذا بيست"، سواء من قادة المنتخبات أو مدربيها أو الصحفيين أو الجماهير.



وأظهرت نتائج التصويت أن ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، اختار البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله في باريس سان جيرمان، في المركز الأول، يليه زميله الآخر الفرنسي كيليان مبابي، فيما اختار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في المركز الثالث.

وعلق ليفاندوفسكي على هذا الأمر في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، حيث قال: "اسألوا ميسي عن هذا الأمر".

واستدرك: "لا أعتقد أنني فعلت شيئا سيئا قد يجعله غاضبا مني، إلا على الجانب الرياضي".

ويشير ليفاندوفسكي بتصريحاته إلى الانتصار العريض الذي حققه بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة 8-2، في ربع نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يكرر الفوز 3-0 ذهابا وإيابا في النسخة الحالية بعد رحيل النجم الأرجنتيني.

وأضاف المهاجم البولندي: "أعتقد أنه قام بالتصويت لصالحي في جائزة الكرة الذهبية، هذه المرة الأمر كان مختلفا، هذا اختياره وأنا أحترمه، أما أنا فقد اخترته في المركز الثاني".

يُذكر أن ليفاندوفسكي اختار الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، في المرتبة الأولى، يليه ميسي، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثالثا.