يحظى عشاق الفورمولا وان ورياضة السيارات في مملكة البحرين بفرصة مميزة لرؤية السيارة المحاكية لسيارات الموسم المقبل من البطولة العالمية للفورمولا وان في موسمها الجديد، حيث تعرض حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" سيارة المحاكاة قبل أسابيع فقط من استضافتها للجولة الافتتاحية للبطولة العالمية في مجمع البحرين ستي سنتر.

ومن المقرر ان تنطلق البطولة في أولى جولاتها من خلال "عصر جديد" سباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022، والذي سينطلق في الفترة من 18 حتى 20 مارس المقبل، بأكبر تغييرات في القواعد والقوانين للبطولة.



وسيتمكن زوار مجمع البحرين سيتي سنتر وعشاق الفورمولا وان من الحصول على فرصة مميزة برؤية وتصوير سيارة المحاكاة المكسوة بألوان علم مملكة البحرين، وذلك ليومين فقط من الخميس ٢٠ يناير حتى يوم السبت، كما سيتمكن الجميع من فرصة الفوز بلوحة أرقام تابعة لفريق مرسيدس وموقعة من لويس هاملتون وفالتاري بوتاس عند التقاط صورة للسيارة ونشرها على الانستغرام مع عمل هاشتاق #BahrainGP، لذا لا تفوتوا فرصة الفوز في المسابقة، وسيتم اختيار الفائز عشوائيا يوم السبت.

وتتواجد سيارة المحاكاة في مركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع الستي سنتر بالقرب من بوابة 3، وذلك من 10 صباحا وحتى 10 مساء.

وجدير بالذكر انه تم الكشف عن السيارة الجديدة كليا للموسم المقبل خلال مؤتمر صحفي أقيم في حلبة البحرين الدولية لإطلاق العد التنازلي لاستضافة الجولة الافتتاحية للبطولة العالمية، حيث تنطلق السيارات بأكبر قدر من التغييرات في تاريخ البطولة وأبرزها إعادة تصميم كاملة لديناميكية الهواء، لا سيما الأجنحة الأمامية والخلفية، زيادة حجم العجلات من 13 إلى 18 بوصة بتصميم إطار جديد كلياً.

الهدف من السيارة الجديدة هو الوصول إلى ثلاثة أشياء: سباقات أكثر إثارة، واستدامة أفضل، ومواصلة تحسين جوانب السلامة.

وتتوفر تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان وبتخفيض وذلك ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ 15% على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و10 % على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

العروض المخفضة متاحة أيضًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عامًا بخصم 50 في المائة، مع التخفيضات المتاحة أيضًا للطلاب وذوي الهمم وكبار السن - جميع التفاصيل تجدونها على موقعنا.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.