تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير صباح غداً "الجمعة" مهرجان براعم التنس ضمن فعاليات بطولة شركة ابراهيم خليل كانو التاسعة المفتوحة لناشئي التنس ، حيث يتنافس 56 لاعبا ولاعبة على المراكز الأولى في الفردي مختلط أولاد وبنات .

وتبدأ المباريات في الساعة التاسعة صباحا وتستمر طوال اليوم ويتخللها فترة راحة للمشاركين ، وفي ختام اليوم يتفضل الأستاذ خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتووزيع الكؤوس على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى ، وتوزيع ميداليات مشاركة لكافة اللاعبين تشجيعا وتحفيزا لهم على الإستمرار في التدريب والمشاركة في المباريات .



وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب " الميني تنس " بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون ، ويتنافس فيها 27 لاعبا ولاعبة ، بينما تقام مباريات البراعم سن 9 إلى 10 سنوات على الملاعب الكبيرة ، وتلعب بكرات التنس الخضراء اللون والمخصصة لهذه السن والمعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس ، ويتنافس فيها 29 لاعبا ولاعبة .

ويولي نادي البحرين للتنس قطاعات الناشئين أهمية خاصة ، ويحرص على تضمين مسابقات ومهرجانات للبراعم في كل البطولات المحلية للناشئين التي يقيمها .