وليد عبدالله




يفاضل نادي الشباب بين لاعب وسط أردني وآخر كاميروني، وذلك للتعاقد مع أحدهما لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب الوطن" من مصادر مطلعة بنادي الشباب، أن النادي فتح خط المفاوضات مع لاعب أردني والآخر كاميروني، وذلك للتوصل مع أحد اللاعبيّن لاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الشتوي، مضيفة أن النادي سيعلن خلال اليومين المقلبين عن هذه الصفقة التي يسعى من خلالها بتدعيم خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويمتلك الفريق الذي يقوده المدرب الاردني إبراهيم حلمي، 3 محترفين، وهم السنغالي يمبا، الأردني محمود مشعل والكاميروني نينيه، وذلك بعد استغناء الفريق عن خدمات اللاعب السوري سامر خاكان.

وكان الفريق قد أنهى منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وهو في يحتل المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 17 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق البحرين. حيث نجح الشباب من تسجيل 4 انتصارات و5 تعادلات في هذا القسم.

وقد استطاع الفريق ان يحقق فوز مهم وثمين على حساب فرق المالكية بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في مباراة الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات القسم الأول.