5 أيام فقط على انتهاء العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للعام 2022 التي تطرحها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" للسباق الافتتاحي الذي سينطلق خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس 2022، لذا لا تفوتوا فرصة شراء تذاكركم الآن.

حيث تتواصل حملة العروض المبكرة مع بقاء5 أيام فقط على انتهاءها بتخفيض يصل إلى 15% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول ومنصة بتلكو ومنصة الفوز ومنصة الجامعة.

وينطلق سباق البحرين كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان للعام 2022 والمكون من 23 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط. كما ستنطلق الجولة الافتتاحية لتكون حدثاً تاريخياً لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا وان حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.



هذا وتنظم حلبة البحرين الدولية حزمة من الفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزهم حفل الفنان العالمي "أفروجاك" من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا. فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية أيضًا عن سياسة استرداد مطورة بحيث تُمكن للجماهير شراء تذاكرهم بثقة. حيث تتضمن سياسة الاسترداد المطورة لتذاكر الفورمولا وان ما يلي:

• إذا كانت القيود الحكومية في مملكة البحرين تمنع أي حامل تذكرة من الدخول إلى الحلبة بسبب قيود كوفيد 19 أو حالة الإصابة بكوفيد 19، فيحق لك استرداد المبلغ بالكامل.

• حاملي التذاكر المقيمين خارج البحرين، إذا كانت القيود التي فرضتها حكومة البحرين تمنع السفر من بلدك إلى البحرين خلال فترة السباق في عطلة نهاية الأسبوع، فيحق لك استرداد المبلغ بالكامل.

ويمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+ ومركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع البحرين ستي سنتر، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.