أكد أحمد حمادة رئيس التجهيزات في البطولة العربية الرابعة والعشرون لاختراق الضاحية والتي ستحتضنها مملكة البحرين يوم الثلاثاء 22 فبراير الجاري على نادي راشد للفروسية وسباقات الخيل، أن اللجنة أنهت كافة الإجراءات الروتينية والخاصة بالإعداد والتحضير لمرافق السباق، وأنها على أهبة الاستعداد لانطلاقة الحدث العربي على أرض المملكة.

وقال أحمد حمادة أن اللجنة عكفت طوال الفترة الماضية على وضع الخطة المثالية والملائمة لجميع الظروف، وقد اعتمدت على خبرة فريق العمل في التعامل مع كل التصورات المطروحة، وأنها وضعت في الحسبان الأمور الطارئة التي قد تحدث بين الحين والآخر، لافتا إلى أن اللجنة المعنية أنهت تحديد مسار السباق وتوقيت البدء والنهاية للمنافسات.



وأضاف: عملنا على تجهيز أماكن الحكام والفنيين، وتخصيص مواقع مراسم التتويج المطلوبة، كما وضعنا التصور الكلي عن مواقع الضيوف ومناطق تسخين وإعداد المتسابقين، بالإضافة إلى تجهيز وإعداد أماكن الكوادر الإعلامية والتنظيمية التي ستتواجد في قلب الحدث، مشيرا إلى أن اللجنة ستواصل عملها الدءوب في الفترة القادمة وحتى نهاية المنافسات.

وأشاد أحمد حمادة بالجهود التي يبذلها رئيس اتحاد ألعاب القوى محمد عبد اللطيف بن جلال وكافة أعضاء مجلس الإدارة، وحرصهم التام على استضافة المملكة لمختلف الفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى، مع الاستفادة القصوى من الكوادر البشرية العاملة في مجال التنظيم والإعداد، وهو ما يسهم في نجاح البطولات التي تحتضنها البحرين بصورة واضحة.

وأعرب أحمد حمادة رئيس التجهيزات عن ثقته بنجاح الحدث العربي على أرض المملكة، وأن اللجان العاملة بما فيها لجنة التجهيزات لن تدخر جهدا في سبيل المساهمة الفاعلة في إنجاح البطولة، وضمان الحصول على الرضا التام من الوفود العربية المشاركة، بما يؤكد النجاح الفني والتنظيمي للمنافسات، ويعكس قدرات البحرين التنظيمية الهائلة.