أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن استمرار حملة السحوبات المميزة والمغرية "10 هدايا كل 10 دقائق" وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 وذلك اليوم الأحد 20 مارس.

وستنطلق حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" فقط اليوم السباق الاحد على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، حيث تنطلق الحملة من الساعة 4.45 مساء حتى 6 مساء. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على الكثير من الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت في الأعوام السابقة والتي لاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا قيمة أبرزها هواتف ذكية ايفون 13، نوع ميني وبرو و بروماكس، بلاي ستيشن 5 ساعة أبل نوع أس 7، هواتف سامسونج أس 22، هواتف هاواي وساعات هواي، سماعات لاسلكية وهواتف نوكيا جي 20 والكثير، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة.



سباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.