رفع عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع، رئيس الاتحاد الدولي للرياضية للجميع، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة الملك النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لبطولة سباقات الفورمولا 1، 2020.

وأشاد عبدالرحيم بالنجاح الباهر الذي حققته مملكة البحرين في افتتاح موسم سباق الفورملا1 2020، والذي برهن على قدرة وإمكانيات مملكة البحرين الرفيعة في تنظيم سباقات الفورمولا ، نتيجة للخبرة الطويلة بهذا المجال والذي برهن على كفاءة الكوادر البحرينية التي باتت نموذجا متميزا في سباقات السرعة العالمية ومثالا يحتذى به.

وأكد على أن هذا النجاح الباهر جعل من البحرين موطنا لسباق السيارات والسرعة في الشرق الأوسط، نظرا للاهتمام والراعية الدائمة من قبل جلالة الملك والحكومة الموقرة بقيادة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.



وأشار إلى أن حلبة البحرين الدولية باتت رمزا في تحويل التحديات إلى فرص نجاح وحاضنة لابرز الفعاليات العالمية، وصرحا وطنيا يعكس الوجه الحضاري لمملكة البحرين.

وعبر عبدالرحيم عن تقديره وامتنانه للجهود العظمية التي بذلتها الكوادر الوطنية القائمة على تنظيم وانجاح هذا الحدث الرياضي العالمي، وإخراج هذا الحدث الرياضي الوطني بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة البحرين وموقعها العالمي في عالم الرياضة والسرعة.