بعد 6 سنوات من تنظيم الفعاليات التجارية المتخصصة والمتميزة في المملكة العربية السعودية، تطلق ميسي فرانكفورت ميدل إيست شراكتها الجديدة مع شركة العربية الأولى، وهي شركة ذات خبرة عريقة تمتد لأكثر من 15 سنة في إدارة الفعاليات في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الشراكة الجديدة لتجمع خبرة وتجربة كلتا المؤسستين، ولتقديم فعاليات استثنائية وخدمات عالية الجودة للعملاء الذين يسعون لدخول أحد أكبر الاقتصادات الرئيسية وأسرعها نمواً في العالم. وستشمل الشراكة إدارة معارض مهمة مثل إنترسك السعودية و بيوتي وورلد السعودية و أوتوميكانيكا الرياض بموجب ترخيص ممنوح لشركة العربية الأولى في المملكة، مما يوفر للعملاء أعلى معايير الجودة والخدمة بما يتماشى مع عراقة العلامة التجارية العالمية لـ ميسي فرانكفورت ميدل إيست.

ومن المتوقع أن يوفر هذا التعاون مع شركة العربية الأولى فرصة للاستثمار المستمر وتطوير هذه المعارض المهمة، حيث تقدم أعلى معايير الجودة والخدمة بما يتماشى مع جودة العلامة التجارية العالمية لشركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، مما يمكّن قاعدة العملاء الدوليين الواسعة لشركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست من الاستفادة من أحد أكثر الأسواق الإقليمية الواعدة في العالم.



كذلك سيعزز هذا التعاون نقاط القوة والخبرة لدى الشركتين، ويجمع بين العلامات التجارية العالمية وخبرة إدارة الفعاليات لشركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست مع المعرفة المحلية الراسخة وشبكة التواصل المتعددة التي تتمتع بها شركة العربية الأولى. كما تأتي هذه الشراكة تلبية للطلب المتزايد من قاعدة العملاء الدوليين لـ ميسي فرانكفورت ميدل إيست على المعارض عالية الجودة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر فرصة للاستثمار المستمر وتطوير المعارض الرئيسية، وتوفير منصة للعارضين للالتقاء مع صنّاع القرار الرئيسيين داخل المملكة.

وقال سايمون ميلور، الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست: "يسعدنا إطلاق شراكتنا مع العربية الأولى، ونحن على ثقة من أننا سنحافظ على المعايير العالية لمختلف فعاليات ميسي فرانكفورت ميدل إيست على مستوى العالم".

وأضاف أن الإرث الغنيّ لشركة العربية الأولى وسمعتها كمنظم للفعاليات ذي خبرة عالية في المنطقة يعزز آفاق مشروعنا المشترك والقيمة المتزايدة التي يمكن أن يتوقعها العارضون من معارض ميسي فرانكفورت ميدل إيست. لقد أُعجبنا بخبرات موظفي العربية الأولى ونتطلع للتعاون معهم في الوقت الذي تحقق فيه هذه الفعاليات نمواً في المملكة."

وأعرب بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة العربية الأولى، عن تحمّسه للشراكة مع ميسي فرانكفورت ميدل إيست والعمل معاً لتنظيم هذه المعارض المشهورة عالمياً، قائلاً: "يسعدنا التعاون مع ميسي فرانكفورت ميدل إيست لتنظيم فعاليات من العلامات التجارية الكبرى مثل إنترسك السعودية و بيوتي وورلد السعودية و أوتوميكانيكا الرياض. إن تجربتنا في إدارة الفعاليات إلى جانب خبرة ميسي فرانكفورت ميدل إيست ستكون الوصفة المثالية للنجاح، ونحن ملتزمون بتقديم فعاليات استثنائية في المملكة."

وتابع البرماوي قائلاً: "تتمتع شركة العربية الأولى بسجل حافل من الفعاليات المهمة في السعودية، وتمثّل مجموعة ميسي فرانكفورت ميدل إيست من العلامات التجارية العريقة فرصة رائعة لتكون جزءاً من النمو المذهل للمملكة وكجزء من رؤية السعودية 2030. كما أنني على يقين من أننا سنقدم منصة للدخول إلى هذا السوق المزدهر لكافة هذه القطاعات".

وسيكون المعرض الأول الذي يقام بموجب الشراكة هو إنترسك السعودية 2023، في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2023 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. و وفقاً لمدير إدارة مجموعة معارض إنترسك، أليكس نيكول، الذي ألمح إلى نقاط استفادة المعرض من خبرات شركة العربية الأولى لإطلاق أكثر دوراته شمولاً في القطاع حتى الآن، وذلك بحضور كبار القادة من الجهات الحكومية والمؤسسات ورؤساء المنظمات، كما سيضم متحدثين عالميين بارزين ومنتجات مبتكرة وتقنيات وحلول في جميع قطاعات الأمن الرئيسية.

وأضاف نيكول: "يشكّل التعاون مع شركة العربية الأولى في المملكة العربية السعودية علامة فارقة في تاريخ معرض إنترسك السعودية. حيث يجمع بين قوة العلامة التجارية العالمية لـ إنترسك والخبرة المحلية لشركة العربية الأولى، مما يتيح لنا تقديم فعالية من الدرجة الأولى توفر أحدث المنتجات والحلول لقطاع الأمن في المملكة العربية السعودية".

وسيتم تنظيم معرض بيوتي وورلد السعودية في الفترة من 11 إلى 13 فبراير 2024، حيث سيتوسع ليضم كامل مساحة العرض المتاحة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيستضيف أكبر عدد من الشركات العارضة في سوق المملكة في تاريخ المعرض.

وقالت مدير إدارة مجموعة معارض بيوتي وورلد، فلين روبرتس: "مع توقع وصول قيمة سوق الجمال والعناية الشخصية في المملكة العربية السعودية إلى 7.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.9%، فليس من المستغرب أن يزداد الطلب على المساحة في هذا المعرض بشكل كبير في دورة 2024. كما يسعدنا التعاون مع شركة العربية الأولى في الدورة الخامسة منه والتي ستكون الأكبر من بيوتي وورلد السعودية."

وأشار محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا، إلى أن الشراكة ستوفر فرصاً جديدة عند عودة المعرض إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو 2024. وقال: "إن بيئة الأعمال المواتية وقاعدة العملاء المتنامية وسياسات الحكومة الداعمة كلها تشير إلى أن قطاع خدمات ما بعد بيع السيارات في المملكة العربية السعودية مُقدِم على فترة من النمو المستدام. كما سيوفر أوتوميكانيكا الرياض 2024 وبالتعاون مع شركائنا الجدد في المملكة منصة لهذا القطاع ليكون جزءاً من هذه الفرصة."