أعلنت مؤسسة Binance الخيرية، أنها ستقوم بتوزيع ما يصل إلى 3 ملايين دولار من عملة BNB لمستخدمي Binance الذين تم تحديدهم على أنهم يعيشون في المناطق المتضررة من الزلزال الأخير في المغرب.

وسيتم تحديد هوية المستخدمين بناءً على إثبات العنوان (POA) الذي تم إكماله قبل التاسع من سبتمبر 2023 في إقليم مراكش-آسفي، الذي عانى من التأثير الأكبر. كما أن المستخدمون الذين أكملوا إثبات العنوان قبل هذا التاريخ في منطقة مراكش-آسفي سيحصل كل منهم على 100 دولار من عملة BNB مباشرة في حساب Binance الخاص بهم.

وقالت المؤسسة "ندرك أن العديد من المستخدمين في المنطقة المتأثرة ربما لم يكملوا إثبات العنوان بعد. لذلك، بالنسبة لأي مستخدم حالي يكمل إثبات العنوان بعد 9 سبتمبر 2023 وقبل 30 سبتمبر 2023، فسنتبرع بمبلغ 25 دولارً من عملة BNB مباشرةً إلى حساب Binance الخاص به".



وبالنسبة للمستخدمين النشطين في جميع أنحاء المغرب والذين ليسوا في المنطقة المتضررة، سيتم توزيع 10 دولارات من عملة BNB لكل منهم، حيث تتوقع المؤسسة أن تصل جهودها إلى حوالي 70 ألف من مستخدمي Binance الذين يعيشون في المغرب اعتباراً من اليوم.

وقال مؤسس Binance والرئيس التنفيذي CZ: إن "تأثير الزلزال على الشعب المغربي كبير. ونأمل أن نتمكن من تقديم بعض الدعم للمتضررين".