البحرين

جمعية الهلال الأحمر البحريني تشارك بمناسبة يوم اليتيم العربي

شاركت جمعية الهلال الأحمر البحريني في احتفالية "يوم اليتيم العربي" التي جرى تنظيمها في مقر الجامعة الأمريكية في البحرين بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وبدعوة من فريق "الملهمون الصغار لرعاية الأرامل والأيتام".

وقال الأستاذ كاظم القلاف رئيس لجنة الإسعافات الأولية والكوارث في الجمعية أنه تم توفير سيارة اسعاف واثنان من المسعفين المقتدرين لمباشرة أي حالات اسعافية، وقد قدم المسعفان حميد ناصر وهاني رمضان تدريبات تثقيفية أمام أكثر من 300 من الحضور شملت الإنعاش القلبي الرئوي والاختناق، كما أجاب المدربون عن استفسارات عدد من المشاركين حول بعض الجوانب الإسعافية، وكيفية الالتحاق بدورات الإسعافات الأولية.

وقد اشادت الدكتورة نيلوفر جهرمي رئيس لجنة الشباب والناشئة بدور الشباب بالمشاركة الفاعلة والأدوار التنظيمية التي قاموا بها مرتدين الزي الرسمي للهلال الأحمر مساندة لفريق ملهمون.

وقاد الاستاذ علي كاظم رئيس لجنة العلاقات العامة وشئون الأعضاء فريق التغطية الإعلامية لإبراز دور جمعية الهلال الأحمر في مساندة الأنشطة الإنسانية والخيرية.

هذا وتأتي مشاركة الهلال الأحمر البحريني في هذه الفعاليات في إطار حرصه على النهوض بمسؤوليته الاجتماعية والمشاركة في الفعاليات ذات الصلة بالعمل الإغاثي والإنساني، إضافة إلى استثمار هذه المشاركات في تدريب متطوعي الهلال وبناء قدراتهم وتعزيز شبكة علاقاتهم بما ينعكس إيجابا على أدائهم