الرياضة

اليوم انطلاق بطولة «لوب بادل» على ملاعب ديار المحرق

تنطلق اليوم الخميس بطولة "لوب بادل" وسط مشاركة 110 فريقاً بمجموع 220 لاعباً ولاعبة تم توزيعهم على عدة مستويات، حسب نظام البطولة، وتمتد البطولة حتى يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري على ملاعب ديار المحرق، وبدعم من جانب شركة اسناد لإدارة المشاريع العقارية وديار المحرق، وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للبادل، وتهدف إلى نشر اللعبة والتسويق لهذه الرياضة التي اجتاحة العالم وأصبحت ذات سمعة كبيرة.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع المشاركة منافسات الرجال إلى ثلاث مستويات (A وB وC)، إلى جانب منافسات السيدات ومنافسات قطاع الناشئين الذين سيحضون بفرصة خوض بطولة رسمية معتمدة من جانب الاتحاد البحريني للعبة يتم من خلالها اكتشاف المواهب والتعرف على إمكانيات اللاعبين الصغار في اللعبة. ويدير البطولة الحكم العام الدولي أحمد الحواج، وبإشراف عام من جانب عبدالله محمد.

وتم تخصيص 3000 دولار أمريكي كمجموع جوائز للبطولة، كما ستكون هناك عديد الفعاليات على هامش المنافسات للاطفال مع تواجد السيارات المتجولة لبيع الأطعمة، كما ستشهد البطولة تكريم 10 الأطفال الأبطال محاربي السرطان في الحفل الختامي الذي من المقرر أن يقام يوم السبت القادم.