صحيفة ملاعب

ميلان يتخلى عن بوتمان لنيوكاسل ويستهدف جيلسون

ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا، أن نادي ميلان تخلى عن فكرة ضم سفين بوتمان مدافع ليل، وذلك بعد أن ضاعف نيوكاسل يونايتد عرضه المالي عملياً، وسوف يحاول الروسونيري ضم بريمر بدلاً عنه.

ويستمر الروسونيري في البحث عن قلب دفاع جديد ليحل محل أليسيو رومانيولي، وعلى الرغم من استحواذ ريد بيرد على النادي فإن النادي الأحمر والأسود مازال لم يقم بأي صفقة حتى الآن.

ويسعى ميلان إلى تدعيم صفوفه مع الإنفاق الحكيم، ولذلك رفضت إدارة النادي الإيطالي تقديم أكثر من 30 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الهولندي بوتمان، والذي قدم له عرضاً يتراوح ما بين 45 مليون و55 مليون يورو، وقد رفض ميلان الدخول إلى حرب مزايدة.

وسيتجه ميلان إلى هدف آخر وهو المدافع البرازيلي جيلسون بريمير نجم تورينو، والذي تم اختياره كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي في الموسم.

ويُعتبر البرازيلي متاحاً مقابل مبلغ يتراوح ما بين 25 مليون و30 مليون يورو، وهو رقم يُمكن تخفيضه بإدراج بطاقة لاعب الوسط توماسو بوبيجا في الصفقة، ومع ذلك أكدت شبكة سبورت إيطاليا بأن بريمير أقرب للانتقال إلى الإنتر مع وجود منافسة عليه كذلك من أندية أخرى مثل توتنهام هوتسبير ويوفنتوس و تشيلسي.