صحيفة ملاعب

علي: يجب الفوز على إيران وباكستان للتأهل

عمر البلوشي



أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة حسن علي أن منتخبنا يحتاج إلى الفوز في المباراتين القادمتين أمام كل من المنتخبين الإيراني والباكستاني لضمان التأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا للرجال التي تقام في مدينة ناكون باثوم بتايلند خلال الفترة من 7 لغاية 14 أغسطس المقبل.

وأوضح أن خسارة منتخبنا في أي من مباراتيه القادمتين قد تقصيه من التأهل، إلا في حال الدخول في دوامة الحسابات وخسارة أحد الأطراف صاحبة الأفضلية سواء المنتخبين الصيني أو الإيراني.

وأشار علي إلى أن منتخبنا يمتلك حظوظاً أفضل للتفوق في مباراة اليوم وخاصة أن المنتخب الإيراني يلعب بصف ثاني في البطولة، وخاصة أن منتخبنا يمتلك عناصر خبرة، وخاض مباراة ودية من شوطين مع المنتخب الإيراني قدم خلالها مستوى جيداً، مضيفاً أن توقيت المباراة قد يؤثر على منتخبنا وخاصة أن المباراة تلعب عند تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وحول أداء منتخبنا في البطولة، قال علي أن الأحمر نجح في التفوق خلال المباراة الأولى على الصين تايبيه، موضحاً أن في المباراة الثانية فاجئ منتخبنا نظيره الصيني، وخاصة أن منتخبهم كامل ويتمتع بمستوى عالي وخبرة تفوق منتخبنا إلى جانب تميزهم بعنصر طول القامة.

وأعرب مساعد مدرب منتخبنا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لطائرة الأحمر وأن تتمكن من تحقيق انتصارين والعبور إلى نصف نهائي البطولة.