صحيفة ملاعب

مدرب ميلان: لعبنا مباراة قبيحة!

شدد ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان على أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء التي أدت إلى التعادل مع نظيره ساسولو، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، في ستاد مابي، بمنافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

وفي تصريحاته لشبكة "DAZN" قال بيولي: "كنا نفتقر إلى الوضوح، كان علينا قراءة بعض المواقف بشكل أفضل، لقد كانت بداية جيدة وكنا رائعين، لكن عندما تراجع ساسولو للدفاع، غابت المساحات".

وأضاف: "لم تكن لدينا الجودة الكافية، خاصة في التحركات، لذلك أصبحت المباراة قبيحة، مع العديد من الأخطاء".

وتابع: "يجب أن أدير لاعبي فريقي، مع أوريجي وريبيتش كان من الممكن الحصول على خيارات مختلفة، يمكن لتشارلز أن يلعب دور المهاجم الوهمي، وأيضاً المهاجم الصريح".

وأردف: "افتقدنا «دقة» التمريرة الأخيرة أحياناً، وكنا في عجلة من أمرنا، بعد الدقيقة 70 لعبنا وكأنه يتبقى دقيقة واحدة فقط على نهاية المباراة".

واستطرد المدرب: "يجب أن نعزز الوعي بمواقعنا، نريد الفوز، لكن لا يمكن أن نتسرع لأن ذلك يؤدي لنقص الجودة، نحن فريق ناضج، ويجب أن نكون قادرين على إدارة هذه المواقف بشكل أفضل واتخاذ خيارات أفضل".

وواصل بيولي: "لم تعجبني المباراة، بسبب كثرة التوقفات، أحب القوة والشدة في المباريات، لكن الحكام بالغوا في إطلاق الصافرات".

وعن لقاء الديربي، قال بيولي: "مباراة السبت ستكون مختلفة للغاية، أردت المداورة بين اللاعبين بشكل بسيط الليلة، الآن علينا التعافي والتجهيز للمباراة، نحتاج لأفضل استعداد".

واختتم: "الديربي هو الديربي، لكنها غير حاسمة لأنه لم يمر سوى 4 مباريات فقط".