صحيفة ملاعب

تمهيداً لانتقاله إلى بطل دوري الطائرة داركليب يمنح 'هرونة' ضوء الأهلي

عمر البلوشي

توصل ناديا الأهلي وداركليب إلى اتفاق شبه نهائي لضم معد طائرة البنفسج محمد هرونة إلى صفوف طائرة النسور لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022-2023، وذلك بعد مفاوضات طويلة شهدتها الفترة الماضية بين كلا الطرفين.

وقد سمح داركليب للاعب محمد هرونة بالتواجد في الحصص التدريبية لفريق الأهلي وبدء المران معهم خلال التحضيرات الحالية استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل المزمع انطلاقه في الأول من نوفمبر المقبل، حيث اقترب الطرفان من التوصل إلى اتفاق نهائي حول الأمور المالية لانتقال اللاعب.

وقد شارك اللاعب في الموسمين الماضيين مع كل من ناديي بني جمرة وعالي بنظام الإعارة، حيث قدم اللاعب مستويات متميزة في كلا الموسمين، وكان أحد العناصر المهمة والأساسية في الفريق، حيث يتوقع للاعب محمد هرونة أن يكون أحد أبرز المعدين على الساحة المحلية في المستقبل.

وأبدى الأهلاوية رغبة جادة في التعاقد مع اللاعب وخاصة أنه عاد إلى ناديه من إعارة موسمين لبني جمرة وعالي، في ظل رغبة ناديه ببقائه ضمن صفوف الفريق خلال الوقت الراهن نظراً لحاجة ناديه إلى خدماته في مركز المعد بعد رحيل قائد الفريق محمود حسن وتوقيعه مع النجمة لمدة عامين.

هذا ويتطلع الأهلي إلى الاستعانة بخدمات محمد هرونة إلى جانب لاعب الخبرة عماد سلمان الذي تمسك به الفريق هذا الموسم، في ظل رحيل علي حبيب إلى صفوف داركليب ليحل بديلاً لمحمود حسن.