إقتصاد

البنك الأهلي المتحد ينضم لبرنامج بيبان كراعٍ من الفئة النحاسية لدعم رواد الأعمال الواعدين

أعلن بيبان وهو أول برنامج واقعي مخصص لرواد الأعمال في مملكة البحرين ينتج من قبل مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن شراكته مع البنك الأهلي المتحد للموسم الثاني من البرنامج المترقب بثه في نهاية هذا العام، كرعاة من الفئة النحاسية.

ويهدف بيبان إلى تسليط الضوء على قصص النجاح لرواد الأعمال وتيسير فرص الاستثمار المشترك مع القطاع الخاص في المشاريع عالية الإمكانيات، فنتج عن موسمه الأول إبرام ٥ صفقات بقيمة إجمالية ١,٠٠٠,٠٠٠ دولار أمريكي، وطلبات مسبقة بقيمة ١٢٠,٠٠٠ دولار أمريكي، وسيكون الموسم الثاني أكبر وأكثر إثارة، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن توسع البرنامج ليشمل رواد أعمال، ومستثمرين وشركاء من الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقًا على الشراكة، قالت فجر الباجه جي، المدير العام لمشاريع الأمل: "يسرني الإعلان عن شراكتنا مع البنك الأهلي المتحد للموسم الثاني من برنامج بيبان، ونظرا لخبرتهم الواسعة في مجال الرقمنة، سيستفيد رواد أعمال بيبان من خبرات البنك من خلال الإرشاد والمحتوى التعليمي الذي سيقدمه البنك خلال مراحل بيبان المختلفة، لا شك لدينا أن البنك الأهلي المتحد سيمكننا من جعل الموسم الثاني من بيبان أكثر حماسا، ونتطلع لتيسير المزيد من الفرص الاستثمارية والاستراتيجية بمساعدة شركاء مثلهم."

ومن جانبه، صرح السيد عثمان حجازي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد بالقول: "شرف كبير لنا أن نساهم في دعم مشاريع الأمل في سعيهم لترسيخ ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، وهي الثقافة التي بدأت في إعادة تشكيل اقتصاد المملكة والارتقاء به لآفاق جديدة. برنامج بيبان يمثل فرصة لا تقدر بثمن لأصحاب الأفكار المبتكرة لعرض مشاريعهم وتطبيقها على أرض الواقع. نؤمن أن رواد الأعمال الشباب هم كنز من القدرات الكامنة، ويستحقون هذه المنصة التي تتيح لهم عرض أفكارهم واجتذاب الدعم والتمويل اللازم لها. لا شك أن لديهم قدرة هائلة على النمو، ومن واجبنا دفعهم إلى الأمام."

كما تتقدم مشاريع الأمل بالشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على توجيهاته ودعمه المستدام الذي أدى لهذا الإنجاز العظيم.

لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي @bebantvshow، كما يمكنكم التواصل مع فريق مشاريع الأمل عبر صفحاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني على (hello@hopefund.bh) للمزيد من الدعم والتوجيه.