صحيفة ملاعب

سلة المنامة تفاوض «الذهبي» رمضان



عمر البلوشي

عودة رمضان لقيادة سلة المنامة خطوة مهمة يقوم بها النادي

دخل نادي المنامة في مفاوضات جادة مع المدرب القدير سلمان رمضان من أجل التوصل إلى اتفاق معه لقيادة الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي 2023/2022 الذي انطلاق مؤخراً.

وتعكف الإدارة المنامية جاهدة على حسم التعاقد مع سلمان رمضان والذي تراه هو الخيار الأنسب لسلة الزعيم خلال الفترة القادمة، وخاصة مع عدم وجود استقرار فني في المواسم الماضية بعد التعاقد مع عدد من المدربين الأجانب.

وتعتبر عودة رمضان لقيادة سلة المنامة خطوة مهمة يقوم بها النادي وذلك من أجل استعادة أمجاد الماضي والفترة الذهبية التي كان خلالها الزعيم متسيداً لمنافسات السلة البحرينية بقيادته، حيث يعتبر رمضان المدرب الذهبي لسلة المنامة خلال العقود الثلاثة الماضية.

وقد أعلن نادي المنامة عن فك ارتباطه بالمدرب المقدوني جوردانكو وخاصة بعد عدم ثبات أداء الفريق فنياً في الفترة الماضية، وخسارته لقب كأس السوبر البحريني أمام الأهلي بسبب عدم إدارته للفريق بالشكل المطلوب، مما استدعى لفك الارتباط معه والبحث عن بديل آخر للفريق.

وقد نجح فريق المنامة في الموسم الماضي من التتويج بلقب دوري زين لكرة السلة بعد غياب عدة سنوات عن تحقيقه، في ظل التطلعات نحو استعادة قوة الفريق وسيطرته على البطولات المحلية بدءاً من هذا الموسم والمواسم القادمة.