الرياضة

مدرسة الساية للفروسية وسباقات القدرة تشارك في سباقات القدرة التأهيلية



شاركت مدرسة الساية للفروسية وسباقات القدرة، في سباق القدرة التأهيلي لمسافة 40 كيلومتر الذي نظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في باكورة انطلاق مسابقات الموسم الجديد 2022/2023.

ومثل المدرسة في السباق 4 فرسان هم محمد ياسر المحميد ويوسف محمد فلامرزي وعيسى طه الكويتي وناصر باسم العوضي، حيث استطاع الفرسان من إكمال مراحل 40 كم بنجاح.

ويشرف على تدريب الفريق المدرب يعقوب يوسف الحمادي ومساعده محمد الحمادي.

وأكد يعقوب الحمادي مدرب الفريق أن المدرسة تسعى لتوسيع ونشر ثقافة سباقات القدرة عبر التعليم والتدريب في محافظة المحرق وتوسيع قاعدة محبي هذه الرياضة، حيث وضعت المدرسة مخططات واسعة لتشكيل فريق ينافس في البطولات المحلية والخارجية، مشيدا باهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب ومتابعة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وأوضح أن الفريق حقق استفادة كبيرة من مشاركته في سباق 40 كم، مبينا إلى أن الفريق سيعمل على توسيع المشاركة في السباقات القادمة ويسعى لتحقيق كامل أهداف.

من جانبه، أعرب مدير المدرسة علي بن عيسى بوفرسن عن سعادته بهذه المشاركة التي حققت أهداف كثيرة من بينها كسب الخبرة والمهارة لدى الفرسان وسيسعى الفريق لمواصلة المشاركة في السباقات القادمة لتحقيق أهدافه.