صحيفة ملاعب

الأهلي وسترة يختتمان جولة السلة

حسين الدرازي

تُختتم الخميس مباريات الجولة السادسة لدوري زين لكرة السلة بإقامة لقاء واحد سيجمع الأهلي بسترة على صالة زين بأم الحصم وسينطلق عند السابعة والنصف مساءً وسيتم نقله عبر قناة الاتحاد البحريني لكرة السلة في اليوتيوب.

ومباراة اليوم هي الأخيرة في الجولة، وبعدها ستقام مباراة واحدة فقط وهي مؤجلة بين المنامة والاتحاد ستقام يوم الأحد القادم ثم سيتوقف الدوري من أجل إعداد المنتخب لخوض مباراتي النافذة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023، إذ سيلعب الأحمر أمام اليابان يوم 11 نوفمبر القادم في البحرين ثم أمام الصين في الرابع عشر منه.

وسيسعى الأهلي في مباراة اليوم لمواصلة انتصاراته في الدوري بعد أن لعب 4 مباريات فاز فيها على النجمة والحالة ومدينة عيسى وسماهيج وبالتالي يمتلك 8 نقاط، بينما سترة لعب خمس مباريات، فاز في اثنتين منها على البحرين والنويدرات وخسر من المنامة والحالة ومدينة عيسى، ولديه سبع نقاط.

وطبعاً الأهلي في وضعية مناسبة للغاية بعد أن حقق الفوز في كل مبارياته، وسترة في وضعية كذلك تتناسب مع واقعه وإمكانياته وهو سيحاول إحراج الأهلي اليوم من خلال تقديم أداء قوي أمامه.