البحرين

مستشفى الهلال يدعم دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لكرة السلة

قدم مستشفى الهلال دعمه لدوري خالد بن حمد لكرة السلة للموسم الرياضي 2023/2022، وذلك انطلاقا من دور الاتحاد البحريني لكرة السلة ومستشفى الهلال في الشراكة المجتمعية.

وأكد السيد عيسى جاسم محمد، مسؤول العلاقات العامة والاستراتيجية في مستشفى الهلال، اعتزاز المستشفى بتقديم هذا الدعم لدوري خالد بن حمد لجيل الذهب للأشبال لكرة السلة لما لهذا الدوري من اسمٍ غالٍ على قلوب الجميع، وكتعبير على الدور الحيوي والهام لمستشفى الهلال رياضياً واجتماعياً.

وأضاف عيسى جاسم أنه وبموجب هذا الدعم سيقوم المستشفى بتوفير عيادة تتكون من طبيب العائلة أو طبيب أطفال وعدد ممرضيّن لإجراء الكشف المجاني للوزن والطول ونبض القلب والأذن والعين خلال المباريات بالجولة الكاملة لجميع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفرق المشاركة في الدوري، وسيقوم المستشفى كذلك بتقديم الاستشارة الطبية لأي لاعب يحتاج إلى علاج من خلال الكشف الطبي، إضافة إلى توفير إسعافات أولية أثناء مباراة السوبر ستار ونهائيات الدوري، وسيجري المستشفى الفحوصات والاستشارات الطبية المجانية لأولياء أمور اللاعبين وجميع القائمين على تنظيم الدوري.

بدوره؛ أشاد السيد أحمد يوسف أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة بالتعاون الكبير الذي يقدمه مستشفى الهلال من خلال دعمه لأنشطة وفعاليات الاتحاد.

وقال يوسف إن دعم مستشفى الهلال يأتي ضمن إطار التعاون المتبادل بين الجانبين، مشيداً الإطار بما يبديه المستشفى من تفاعل إيجابي مع أفكار الاتحاد.

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يسعى إلى بناء شراكات متميزة مع مختلف القطاعات في المملكة وذلك بهدف تنفيذ استراتيجية الاتحاد للارتقاء بكرة السلة البحرينية وتوفير البيئة المثالية أمام جميع منتسبيها من أجل المضي قدماً في تطوير مختلف أركان اللعبة، معرباً عن شكره إلى مستشفى الهلال على تعاونه مع الاتحاد، الأمر الذي يؤكد استراتيجية المستشفى تجاه دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.