البحرين

الصالح يشيد بالدراسات والأبحاث العلمية المرتبطة بإبراز أدوار وإسهامات المرأة البحرينية في مسيرة العمل الوطني

أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالدراسات والأبحاث العلمية، التي تُبرز أدوار وإسهامات المرأة البحرينية في مسيرة العمل الوطني، وتسلط الضوء على جهود الوسائل الإعلامية المختلفة في تعزيز الوعي والثقافة المجتمعية بالعطاءات المستمرة للمرأة البحرينية، وما تقدمه من نماذج مشرّفة في الإخلاص، والتفاني لخدمة مجالات التنمية والازدهار بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء) الدكتور حسين محمد الحسيني مدير إدارة شؤون الرئاسة بالأمانة العامة لمجلس الشورى، الذي أهدى معاليه نسخة من أطروحة الدكتوراه التي أعدَّها بعنوان: "دور الإعلام الجديد في المشاركة السياسية للمرأة البحرينية".

وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على ما تضمنته الأطروحة من معلومات، وبيانات، وإحصاءات تُظهر مستويات المشاركة السياسية الفاعلة والإيجابية للمرأة البحرينية، مؤكدًا أنَّ اهتمام الباحثين والأكاديميين بإعداد دراسات متخصصة بالمرأة البحرينية، يعكس تنامي المسؤولية الوطنية التي تؤديها المرأة البحرينية؛ لتحقيق مزيدٍ من المنجزات والنجاحات في المسيرة التنموية الشاملة بمملكة البحرين.

وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على الجهود البحثية التي بذلها الدكتور حسين الحسيني، وحرصه على إثراء المكتبات الوطنية بالمزيد من الأبحاث القيّمة المرتبطة بالمرأة البحرينية، متمنيًا له المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية.

من جانبه، أعرب الدكتور حسين الحسيني عن عظيم الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، لما يوليه معاليه من اهتمامٍ مشهود، وحرصٍ مستمر على مساندة وتشجيع مجالات البحث العلمي المختلفة، والتحفيز على مواصلة الدراسات العليا، ونيل الشهادات الأكاديمية.