صحيفة ملاعب

الطموحات عالية.. والآمال كبيرة «المحاربين».. ثاني المجموعة وإلا فلا

عمر البلوشي

يدخل منتخبنا الوطني لكرة اليد مساء الثلاثاء مباراته أمام نظيره البلجيكي بشعار الفوز ولا شي غير ذلك من أجل كسب نقطتين والحلول في المركز الثاني خلف المنتخب الدنماركي في ختام دور المجموعات ضمن منافسات بطولة العالم المقامة في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 28 يناير الجاري.

ويسعى منتخبنا إلى الحلول ثانياً في المجموعة الثامنة من المجموعة من أجل ملاقاة صاحب المركز الثالث في المجموعة السابعة والذي سيكون منتخب أقل قوة من المتصدر، يرفع نسبياً نسبة الفرصة في تحقيق منتخبنا الفوز والذي سيكون صعباً بكل تأكيد.

ورفع المحاربين سقف طموحاتهم كثيراً في هذه النسخة من المونديال بعد نجاحهم في النسخة الماضية في مصر خلال عام 2021م من تحقيق إنجاز تاريخي بالعبور إلى الدور الثاني من البطولة بعد حلوله ثالثاً خلف الدنمارك المتصدر والأرجنتين الوصيف وبرصيد نقطتين من فوز على الكونغو.

وما زالت طموحات المحاربين كبيرة وخاصة بعد المستوى القوي والمشرف الذي ظهر به المنتخب خلال مشاركاته التاريخية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو باليابان خلال عام 2021م، مما يجعل الرغبة في أن يؤكد منتخبنا مدى جدارته في التأهل والعبور إلى الدور القادم والمنافسة على الصعود للدور الذي يليه.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه كرواتيا والولايات المتحدة ثانياً وثالثاً على التوالي برصيد نقطتين، والمغرب في المركز الأخير من دون أي نقطة.