البحرين

وزير النفط والبيئة يلتقي وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي

أعرب سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ عن إعجابه بالمستوى الراقي والمتميز الذي ظهر به حفل الافتتاح الرسمي لأسبوع أبوظبي للاستدامة، والذي يعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في احتضان المعارض والمحافل الدولية، مشيداً بجهود الإمارات الداعمة لحلحلة الملفات العالقة في قطاعات الطاقة والبيئة والمناخ والتنمية المستدامة والدفع بها نحو مزيد من التوافقات الإقليمية والدولية.



جاء ذلك لدى اجتماع سعادة وزير النفط والبيئة مع معالي المهندس سهيل بن محمد المزروعي بدولة الإمارات العربية المتحدة على الشقيقة هامش حفل افتتاح أسبوع أبوظبي للاستدامة.



وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات الطاقة المستدامة والمناخ بما يسهم في الارتقاء بالعمل المناخي والبيئة والطاقة المستدامة.



من جانبه أعرب معالي وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي عن ترحيبه بمشاركة سعادة وزير النفط والبيئة، مشيدا بما تتمتع به مملكة البحرين من دور بارز في دعم كافة القضايا التي تهتم بالتحديات البيئية وتغير المناخ والطاقة المستدامة، منوها بما حققته مملكة البحرين من إنجازات ومكتسبات في هذه المجالات، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.