صحيفة ملاعب

سترة يُجدد للمدافع البرازيلي جوستافو

وليد عبدالله

جددت إدارة نادي سترة الثقة بمدافع الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي جوستافو حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023.

فقد وقعت الإدارة عقد تجديد اللاعب مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني مريان عيد، من أجل الاستمرار في صفوف الفريق الكروي الأول حتى نهاية هذا الموسم.

وكان اللاعب قد مثل الفريق منذ الموسم الماضي، حيث ساهم وزملاؤه في عودة الكتيبة الستراوية لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك من بوابة الملحق، بعد أن حل الفريق في هذه المرحلة في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويقدم سترة نفسه مستويات جيدة حيث نجح مؤخراً في الفوز على حساب فريق البديع بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول في افتتاح مباريات الجولة العاشرة بمنافسات القسم الأول. حيث منح هذا الفوز النقطة 16 لسترة ليتقدم للمركز الثالث "مؤقتاً" في سلم الترتيب العام لفرق المسابقة.

ومن المنتظر أن يعلن الفريق عن صفقة تعاقد جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مع لاعب ارتكاز من أصول أفريقية، وذلك في خطوة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة "الميركاتو" الشتوي، حيث تتطلع إدارة النادي من خلال هذه التحركات لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تعزز من موقع الفريق بين فرق المقدمة.

وإذا ما أنهى سترة هذا الموسم بين الفرق الثلاثة الأوائل في الترتيب العام، فإنها ستكون سابقة في تاريخ ومسيرة الفريق خلال مشاركاته في دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث لم يسبق لسترة أن حقق هذا المركز طوال مشاركاته في هذه المسابقة.