البحرين

وزير الخارجية يستقبل المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢٣م بمقر الوزارة، د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، والسيد عبدالرحمن فؤاد ساتر، أخصائي تدريب في الأكاديمية، حيث تسلم سعادة الوزير شهادتي "الآيزو" التي حصلت عليهما الأكاديمية في معيار التعليم مدى الحياةISO 29993:2017، وإدارة المؤسسات التعليمية ISO 21001:2018.

وخلال اللقاء، هنأ وزير الخارجية سعادة د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة على هذا الإنجاز المتميز الذي حققته أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية في مجال التعليم والتدريب الدبلوماسي، منوهًا بما تلقاه الأكاديمية من رعاية ودعم واهتمام من القيادة الحكيمة.

وأشاد وزير الخارجية بالجهود الملموسة الطيبة التي تضطلع بها الأكاديمية في تدريب وتأهيل موظفي وزارة الخارجية تأهيلًا عاليًا وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم الدبلوماسية بما يتواكب مع متطلبات العصر ويحقق أهداف السياسة الخارجية لمملكة البحرين، داعيًا سعادته لمواصلة البناء على ما تحقق من مستويات متقدمة في مجال التدريب الدبلوماسي، متمنيًا لسعادتها ولكافة منتسبي الأكاديمية دوام التميز والنجاح والتوفيق.

من جهتها، ثمنت د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة الدعم المتواصل والمتابعة الحثيثة من قِبل سعادة وزير الخارجية واهتمامه الدائم بالارتقاء بأداء الأكاديمية في مجالات التعليم والتدريب والتثقيف والتي تعد خارطة طريق نحو مزيد من التقدم والإنجازات، مؤكدة سعادتها حرص الأكاديمية الدائم على تطوير الكوادر الدبلوماسية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بكفاءة ومهنية عالية.